5 الأخطاء الشائعة التي تؤدي إلى إصلاح الثلاجة

شخصيا، أنا لست ضد أي الميكانيكا، والفنيين أو محلات الإصلاح ولكن الشيء الوحيد الذي يؤلمني هو عندما يذهب شيء جيد سيئة تصليح ثلاجات الكويت لمجرد الاستخدام غير السليم. الآلات والمعدات هي أكثر أو أقل مثل جسم الإنسان، كنت تأخذ الرعاية الجيدة لهم وأنها سوف تستمر لفترة أطول، وإساءة معاملتهم، وأنها سوف تموت عليك قبل أن تعرف ذلك.

الثلاجات هي الآلات باردة في منزلك التي تحافظ على الطعام والمشروبات الخاصة بك في حالة الأكل المثالي، ومع ذلك، فإن الاستجابة البشرية التي يحصلون عليها هي التعامل المفرط من جميع أفراد الأسرة. مجرد التفكير في عدد المرات التي تفتح هذا الباب; الآن اضربها مع عدد المستخدمين في عائلتك.

الكثير من الاستخدام لا تعتقد. وفيما يلي بعض النصائح والأشياء لتجنب التي قد تساعد في الحفاظ على مصلح الثلاجة بعيدا.

1. سد تسرب التبريد

العديد من المرات وخاصة مع الأطفال في أبواب الثلاجة الأسرة تجد أنه من الصعب إغلاق أنفسهم تماما. والنتيجة هي فقدان التبريد وتشغيل السيارات لساعات أطول. بالإضافة إلى هذه المسألة المتكررة، ومعظمها في حالات الثلاجات القديمة، يتم انتفاخ بطانة المطاط المغناطيسي المسؤولة عن إغلاق الهواء دخول أو الهروب من الثلاجة أو المسافة البادئة مما تسبب في بعض كمية من الهواء لتسرب من خلال بطانة المطاط.

اتصل بخدمة إصلاح الثلاجة بمجرد أن ترى مثل هذا الشذوذ.

2. الحفاظ على وحدة باردة

المطبخ قد الموقع المثالي لوضع فني ثلاجات الخاصة بك ولكن تأكد من الحفاظ على وحدتك على مسافة آمنة من أجهزة التدفئة مثل المواقد والأفران. للمطابخ مع العادم الحرارة غير كافية، فمن الأفضل إذا كنت تفكر في نقل وحدة التبريد الخاص بك إلى مكان أكثر برودة. هذا يعد بالتأكيد عندما يتعلق الأمر كفاءة الثلاجة.

3. إعطائها استراحة

معظم النماذج الجديدة تأتي الآن مع المدمج في موزع المياه بحيث يمكنك مساعدة نفسك لتناول مشروب دون الحاجة إلى فتح الثلاجة عدة مرات. ولكن إذا كنت يحدث أن يكون نموذج أقدم يمكنك دائما الذهاب لموزع المياه منفصلة. وهذا سوف يقلل من فتح الباب بشكل ملحوظ.

4. استخدام حاويات ودية التبريد

يعتمد معدل التبريد وسرعة التبريد على نوع الحاويات التي تضعها في الثلاجة. استخدام حاويات من المواد التي تبرد بسهولة وتمر على التبريد إلى محتوياتها بسرعة. حشو الأواني المعدنية المتضخم في الثلاجة الخاصة بك سوف تدمر فقط كفاءة التبريد.

5. تجنب تخزين المواد الغذائية الساخنة

أبدا، من أي وقت مضى، تخزين المواد الغذائية في الثلاجة الخاصة بك في حين أنها لا تزال ساخنة. في بعض الأحيان يخطئ الناس في تخزين الطعام الساخن في الثلاجة الخاصة بك، إما بسبب نقص الوقت أو بسبب الوهم بأن درجة حرارة البند معين باردة بما فيه الكفاية لوضع داخل الوحدة. تأكد من أن أي شيء تضعه داخل الثلاجة يتعلق بدرجة حرارة الغرفة.

منذ درجات الحرارة في الصيف في ولاية فرجينيا، سيلفر سبرينغ، وماريلاند متوسط من خفيفة إلى ساخنة، تحتاج إلى أن يكون الثلاجات الخاصة بك أداء في أفضل حالاتها للتغلب على حرارة الصيف.

للمزيد: https://www.fridge-servicing.com

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *